Jan 11, 2012

مجتمع كائنات حقل هيقز

الخرزة ١ 


سيرن، مساء الخير 

قفل الباب وراك بشويش المجتمع النايم لا يصحي يرم أمك يا دوب رقد، و لاتنسى تجيب حفايظ معاك، أرخص شيء. 

دائماً الكتابة بالأسلوب الساخ/حر تحسس القارئ بالقهقهة المع/نفسية. يستمتع ليه لأ اهم شيء تنبسط و تسوي دعاية. 

أنا مواطن عنده حموضة زي @Kyeslam  بالزبط، بس المشكلة ان السبب في الحموضة مو أنا.  و لا ادري مين لكن المهم أنا قعدت أحاول أحلل الموضوع لأن التفكير مطلوب. 

و أنا متأكد الحمد لله ان ما فيه حيوان راح يقرأ الكلام ذا. بكل بساطة ما يعرفوا عربي. كلهم يتكلموا انقليزي، و الاكسنت حقهم امريكي و يعيشون في ديزني لاند و أليس تعيش في السعودية. لانها بلد العجائب من جد. لا ولابسة عباية على الرأس لان غير كذا حرام تخش النار. 

أنا احس انه العلاقة بين الخالق و المخلوق علاقة مقدسة جداً لا تحتمل ان يفصلها اي احد او يحس فيها غيرك. خي شيء من الجنة. ولا تنسى انه ارحم بك من أمك. 

 اسباب تأخر المجتمع السعودي تلخص في التالي و ليس حصراً عليه. 
١. جيل الطفرة. 
اي جيل يصيبه وابل مادي ما كان يحلم فيه الا ما ينكب الأجيال اللي بعدة. السبب بسيط جداً، اي ارتقاء يقابله سقوط. ولابد من سنين عجاف -حالية- يعيشها الموطن السعودي. 
ثقافة الطفرة ولدت إحساس الصرف بدون تدارك منطقي للعواقب. فحلّ الدمار في البر و البحر. أستخدم فيها السعوديون أسلحة دهن سيرية و استقدامية، فاستقدموا الهنود و السنود، العرب و العجم. فأصبحت موضة مؤسسات المقاولات و الخدمات موضة لا دخل له. و ازدهرت تجارة الرق (التأشيرات) و عاث السعوديين (ليس كلهم) في مبدأ الفيزة ب ٥ آلاف و كل شهر جيب ٥٠٠ ريال مضروباً في ١٠٠ عامل لكل مؤسسة بسيطة و الحسّابة بتحسب. 

بدأ الجشع يدب في الشعب السعودي ١١٠ و ٢٢٠ و تيار ضغط عالي كمان، فاصبح بعضهم يستقدم حسب جهده ال١١٠ يعلب تحت ١٠٠ و ال٢٢٠ يقدر يستحمل الين ٤٠٠-٥٠٠ و حقين الضغط العالي بلا حد. في حالة ما فهمت النقطة الكهربائية السابقة ما يهمني ، المفرض تدرس في ٣ ثانوي المنهج الجديد ابو مليار. و كمان ابحث على طريقك عن واحد اسمه نيكولا تسلا. و ماله دخل في السابق الا في ٢٢٠. 

ايش اللي يا بدر حصل،أنا نقلّوك يا سيدي،  بكل بساطة بدأ معيار جودة حياة السعودي ينمحط شوية شوية ، بدأ اللي اللندنيون يرفعون الأسعار و و زادت العمالة الاجنبية ضعيفة العملة تنتعش في البلاد، طبعا حصل تأثير أسمه تفاعل السبحة، شفت الخرز كيف يطيح، كذبوا عليك فقالوا. راح اجيبلك كل خرزة ايش عملت. 

هذا و نراكم في الحلقة القادمة
كنتم مع الخرزة ١ جيل الطفرة. 
الخرزة القادمة، مولود جديد اسمه جايك من طرف فلان  

كتبه الفقير للعلم عقل محمد.  
Sent from my iPhone

No comments:

Post a Comment